أخبارالخليل

تربية الخليل تكرم الفائزين في جائزة صندوق الإنجاز والتميز

الخليل 31/03/2021 – كرمت مديرية التربية والتعليم في الخليل الفائزين في جائزة صندوق الإنجاز والتميز التي نظمتها وزارة التربية والتعليم العالي مطلع العام الدراسي الجاري والتي جاءت تحت عنوان “الإبداع في زمن الكورونا”.
 
ترأس التكريم الذي نظم في قاعة المديرية، مدير عام التربية والتعليم بسام طهبوب، ولجنة الجائزة ممثلة برئيسها المدير الفني خالد النجار، ومنسقة الجائزة ليلى الرجعي، ورئيس قسم التقنيات منى الحداد، ورئيس قسم الإشراف صلاح حميدات، والمشرفيين التربويين نضال كاتبة، وصفوت رصرص، وبحضور مدراء المدارس الفائزة، والمدراء والمعلمين والطلبة الفائزين.
 
ويأتي ذلك ضمن إطار تعزيز الابداع والابتكار لدى أفراد الأسرة التربوية وتقديم مبادرات تؤثر إيجاباً على المدارس الفلسطينية وتحسين نوعية التعليم والتعلم وجودتهما.
 
وثمن طهبوب الجهود المبذولة في ظل الظروف الاستثنائية وحرصها على الابتكار في ظل جائحة كورونا وحالة الطوارئ المعلنة، مشيداُ بعزيمة الأسرة التربوية وحرصها على العملية التعليمية والتربوية والذي تمثل في تحدي الكورونا الأمر الذي جعلها فرصة سانحة للمزيد من العطاء والريادة والإبداع.
ولفت إلى دور الأسرة التربوية وإيمانها العميق بالرسالة والرؤية التربوية الذي تمثل بنسج مبادرات ريادية إبداعية أثرت على نوية التعليم، مهنئاً جميع الفائزين في المسابقة.
 
واختتم اللقاء بتكريم أعضاء لجنة الجائزة، والفائزين بالجائزة بشهادات تقدير وجوائز نقدية قدمتها وزارة التربية والتعليم وهم كالتالي:
 
• فئة “أ”: مها جمال أبو منشار من مدرسة ياسر عمرو الثانوية للبنات.
 
• فئة “ب”:
1. منال مروان السياج من مدرسة محمد علي الثانوية للبنات.
2. خالد محمد النجار من مدرسة الحاج زياد جابر للبنين.
 
• فئة الطلاب “ب” :
الطالب قصي أبو طبيخ من مدرسة وصايا الرسول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى