أخبارأهم الاخبارالخليل

تربية وتعليم جنوب الخليل تشكل لجنة التطوير في المديرية

الخليل – سراج – عقدت مديرية التربية والتعليم جنوب الخليل اليوم الخميس اجتماعا لتشكيل لجنة متابعة لبرنامج تطوير القيادة والمعلمين في المدارس المشتركة في هذا البرنامج، بحضور مدير عام المعهد الوطني في وزارة التربية والتعليم العالي د.شهيناز الفار وممثلة مؤسسة الامديسيت، ومدير التربية والتعليم أ.فوزي أبو هليل ونائبه الفني ورؤساء أقسام المديرية، ومشرف التدريب.

SAM_6012

وخلال الاجتماع تم توضيح مهام اللجنة والتي تركزت حول تشكيل حلقة وصل ما بين المدارس المشاركة في المشروع البالغ عددها 26 مدرسة وبرنامج القيادة المدرسية ( L T D ) الممول من مؤسسة الامديسيت ،والعمل على مساعدة المدارس في تحديد احتياجاتها،ومتابعة الدورات التدريبية والأنشطة المدرسية،ووضع آليات للتشبيك والتنسيق مع مؤسسات المجتمع المحلي والداعمة للمشروع.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق أيضا على عقد عدداً من الاجتماعات مع المدارس المستهدفة بكافة كوادرها بما فيها لجان المدارس الخاصة بالمشروع (فريق تطوير المدرسة)،وإعداد تقارير فورية حول سير العمل في المشروع وذلك بناءً على التغذية الراجعة المقدمة من فريق المديرية المتابع.

وتم تشكيل لجنة المتابعة التي تكونت كل من : النائب الفني منسقا، ورؤساء أقسام كل من الشؤون الإدارية،الصحة،الرقابة،الإرشاد التربوي،الإشراف،مشرف التدريب،المتابعة الميدانية.

SAM_6009 SAM_6006 SAM_6005 SAM_6004

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى