أهم الاخباراسرى

تمديد اعتقال 8 مقدسيين وفرض الحبس المنزلي والإبعاد على 8 آخرين

رام الله – سراج – مددت محكمة الاحتلال في القدس اليوم الجمعة، اعتقال 8 مقدسيين ممن اعتقلوا يوم أمس وفرضت الحبس المنزلي على 4 مقدسيين مقابل الإفراج عنهم، كما قررت أبعاد 4 مقدسيين آخرين عن باب العمود إضافة إلى شروط وهي كفالات مالية.

وأفاد محامي نادي الأسير مفيد الحاج ، بأن المحكمة مددت اعتقال القاصرين اسلام النابلسي، وخالد بخاري، حتى 28 الجاري إضافة إلى وجدي ابو جمعة.

أما القاصر محمد ابو ناب فقد مدد اعتقاله حتى 27 الجاري، فيما مددت اعتقال لؤي حلواني، وليث غيث، ومحمود بيومي، وفراس جرجور وذلك حتى 29 من الجاري.

واشار المحامي الى ان المحكمة فرضت الحبس المنزلي لمدة 7 أيام وكفالة مالية 700 شيقل على القاصر مهدي طه مقابل الإفراج عنه وكذلك القاصر زيد صالح الذي فرض عليه الحبس المنزلي لتاريخ 28 تموز الجاري. إضافة إلى محمود عميره، وأحمد غنيم فقد فرض عليهما الحبس المنزلي حتى 29 الجاري، علاوة على كفالة مالية فرضت على عميرة قدرهها 700 شيقل، وكفالة طرف ثالث عليهما بقيمة 5000 شيقل وذلك مقابل الإفراج عنهما.

إلى ذلك أفرجت سلطات الاحتلال عن الشقيقين فؤاد وزهير فراح، بشروط وهي دفع كفالة مالية بقيمة 250 شيقل، وإبعاد عن باب العمود حتى 3 من آب المقبل وكفالة طرف ثالث بقيمة 4000 شيقل، كذلك كل من محمد اماره، وأسعد جبارين وأطلاق سراحهما بشروط وهي دفع كفالة بقيمة 300 شيقل وابعاد لمدة 7 أيام عن باب العمود وكفالة طرف ثالث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى