رياضه

جاريث بيل: سنحرز السداسية هذا الموسم

الولايات المتحدة – سراج – قال الويلزي جاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني، إن انضمام الكولومبي جيمس رودريجز إلى الملكي يمثل “صفقة كبيرة” للنادي، كما أعرب عن أمله في أن يتمكن اللاعب مع ناديه الجديد من تقديم نفس المستوى الذي ظهر به مع منتخب بلاده خلال مونديال البرازيل 2014.

وفي تصريحات أدلى بها الليلة الماضية خلال مؤتمر صحفي عقد عقب مران الملكي في مدينة لوس أنجليس الأمريكية، حيث يقيم الملكي معسكره للاستعداد للموسم الكروي الجديد، قال بيل إن رودريجز أثبت موهبته خلال المونديال “وجميعنا ندرك أن علينا أن نعمل بجد ونقدم ما لدينا على أرض الملعب لكي نحافظ على مكانة الفريق”.

وأضاف: “آمل أن يقدم رودريجز مع الملكي نفس المستوى الذي ظهر به في المونديال. بتعاقدات من هذا النوع يمكننا تكرار التتويج ببطولة دوري الأبطال. فالانضمام إلى الريال يعني اللعب مع الأفضل، وهذا سيساعد الفريق دوما”.

ونصح بيل زميله الكولومبي الجديد بأن أول شيء يتعين عليه فعله هو التأقلم على الحياة الجديدة في مدريد عبر الإسراع في شراء منزل جديد والاعتياد شيئا فشيئا على زملائه الجدد.

وفي هذا الصدد قال: “من الصعب دوما الانضمام إلى ناد جديد، بغض النظر عن اسمه. كلنا سنرحب به وسنجعله يشعر بالارتياح، وآمل أن يثمر هذا الأمر عن ظهوره بنحو جيد داخل الملعب”.

وأقر بيل بأن تأقلمه على الوضع في ريال مدريد كان “صعبا” العام الماضي نظرا لأنه لم يلحق بالمعسكر التحضيري للموسم الجديد وهو ما حال دون استعداده بشكل جيد بدنيا، ولكنه قال إنه سيعوض هذا الأمر في المعسكر الحالي.

وأبرز بيل أن الريال سيسعى خلال الموسم الكروي الجديد للمنافسة على حصد ستة ألقاب محلية وقارية بما فيها كأس السوبر الأوروبي المقرر إقامته على ملعب كارديف سيتي في ويلز.

ويرى بيل أن بطولة الدوري الإسباني هي الأكثر إثارة في العالم نظرا لأنها تجمع أفضل اللاعبين، مبينا أن سر نجاح الملكي هو العلاقة الجيدة بين لاعبيه والمعنويات المرتفعة لهم، كما أكد أن الملكي يتوق الآن لحصد الألقاب أكثر من أي وقت مضى.

وكان الريال قد أنهى أمس ثاني جلسة مران له خلال معسكره في الولايات المتحدة، والتي شهدت عودة البرتغالي فابيو كوينتراو للمران بشكل منفرد بسبب الإصابة العضلية التي يعاني منها.

وأنهى بيل حديثه قائلا أن ريال مدريد سيحرز السداسية هذا الموسم وأنه سيقدم كل مجهود ممكن لمساعدة الفريق على تحقيق هذا الهدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى