أهم الاخبارالخليل

جامعة بوليتكنك فلسطين تبحث آفاق التعاون المشترك مع مؤسسة World Learning

الخليل – بحثت جامعة بوليتكنك فلسطين آفاق التعاون المشترك مع مؤسسة “World Learning”، بحضور الدكتورة جوزي فين كيندي، والدكتور كريس، ومنسقة مؤسسة عالم التعلم السيدة سمر عبوشي، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور مصطفى أبو الصفا، ونائب رئيس الجامعة لشؤون التخطيط والتنمية والعلاقات الدولية المهندس أيمن سلطان، ومدير مركز التميّز في التعليم والتعلم الدكتور عدنان شحادة، ومنسق برنامج دبلوم التأهيل التربوي الدكتور منير كرمة.
 
وهدفت الزيارة إلى بحث آفاق التعاون في مجالات التعليم والمشاريع التربوية التي تهدف إلى تطوير التعليم والتعلم على مستوى الجامعة والتعليم المدرسي أيضاً.
 
وقدم “أبو الصفا” شرحاً مفصلاً عن الجامعة وتطورها التاريخي وبرامجها ومراكزها الفريدة من نوعها والدور الذي تتطلع به على كافة المستويات الدولية، والدور الذي تقوم به في خدمة المجتمع المحلي بكافة شرائحه.
 
وأشاد “سلطان برؤية جامعة بوليتكنك فلسطين وخططها المستقبلية للتنمية والتطور، مشيراً إلى علاقة الجامعة التكاملية بالقطاعات المختلفة، ونشاطاتها في التشبيك مع المجتمع المحلي ومؤسسات التعليم العالي في دولة فلسطين والمشاريع المشاركة فيها.
 
وأضاف “شحادة” شرحاً عن مركز التميّز في التعليم والتعلم وبحث إمكانية التعاون مع مؤسسة عالم التعلم لتنفيذ مشاريع مشتركة تخدم الجامعة والمؤسسات التعليمية الأخرى في المنطقة، وقدّم “كرمة” شرحاً وافياً عن برنامج “تأهيل المعلمين”.
 
واتفق الحضور على مواصلة التعاون وبحث إمكانية تنفيذ مشاريع مشتركة في مجالات التعليم والتعلم على المستويين الجامعي والمدرسي.
 
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى