رياضه

جنوب الخليل تحصد المركز الأول والخليل في المركز الثاني في بطولة كرة اليد المركزية لمديريات التربية

الخليل – سراج – حصدت مديرية جنوب الخليل المركز الاول في بطولة كرة اليد المركزية والتي تنظم من قبل الإدارة العامة للنشاطات الطلابية في  وزارة التربية والتعليم العالي للمرحلة الأولى للاناث وذلك في صالة بلدية الخليل الرياضية وستجرى المرحلة الثانية في مديرية طولكرم.

وحضر البطولة كل من مدير دائرة النشاط الرياضي جمال فرهود و ندين طوقان ورئيس قسم النشاطات الطلابية نعيم حمدان  ونائب رئيس اتحاد كرة اليد جواد غنام ومدير الصالة الرياضية راني ابو خلف ومسؤولة النشاط  الرياضي سلام الحرباوي ومشرفي التربية الرياضية في المديرات المشاركة واللجنة الرياضية المدرسية في مديرية الخليل.

وقسمت فرق المديريات المشاركة الى مجموعتين ضمت المجموعة الاولى كل من مديرية اريحا وجنوب الخليل ورام الله والقدس، في حين شملت المجموعة الثانية على مديريات الخليل وشمال الخليل وبيت لحم.

تأهلت مديرية جنوب الخليل عن طريق أريحا في المجموعة الثانية لتلاقي رام الله التي تأهلت على حساب مديرية القدس في المجموعة الأولى، في حين تأهلت الخليل على حساب شمال الخليل لتلاقي بدروها مديرية بيت لحم في المربع قبل النهائي حيث تأهلت مديرية جنوب الخليل على حساب رام الله وكذلك مديرية الخليل على حساب مديرية بيت لحم.

تربية جنوب الخليل حصدت المركز الاول في البطولة بفوزها المستحق على مديرية الخليل لتميز طالبات وتظافر جهودهن في الحصول على المركز الأول والفوز بالشوطين في المباراة، حيث تميز كل من سارة مطير و نهاية جبارين من مديرية الجنوب لحلق عاليا بفوزهن بالمباراة النهائية ومشاركتهن في اللقاء الاولمبي نهاية شهر 4 القادم.

وفي نهاية اللقاء شكر حمدان وفرهود الفرق المشاركة في البطولة والفائزة ايضا وكذلك شكر الصالة الرياضية والقائمين عليها لما لهم دور في تعزيز ثقافة الرياضة وتشجيعها في الوطن وفي مديريات التربية بشكل خاص.

وحكم البطولة معلمي التربية من مديريات التربية كل من الاحمد مناصرة جمال عاشور ناجح ابو ناعوس ، منى الناجي ، هيام الحاموري ،  ميس فلاح ولميس وصباح من مديرية بيت لحم

وفي نهاية البطولة تسلمت مديرية جنوب الخليل كاس المركز الاول في حين نالت مديرية الخليل كاس المركز الثاني وتم توزيع الميداليات على الطالبات ايضا.

IMG_0374
IMG_0373
IMG_0275
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى