رياضه

جيمس رودريجيز: سأنتقل إلى ريال مدريد وأنا مغمض العينين

فرنسا – سراج – اعترف مهاجم نادي موناكو الفرنسي جيمس رودريجيز أن حلمه هو الانضمام إلى ريال مدريد وأنه يتشرف بأن يكون مرتبطاً بالانتقال إلى اللوس بلانكوس في هذا الصيف.

وتؤكد وسائل الإعلام الإسبانية أن بطل دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي يسعى بشدة للتوقيع مع المهاجم الكولومبي بعد أدائه المشرق في نهائيات كأس العالم.

وأكد جيمس رودريجيز أن مستقبله هو في ناديه الحالي موناكو ، ولكنه سوف ينتقل وهو مغمض العينين في حال قرر نادي ريال مدريد الحصول على خدماته في هذا الصيف.

وقال جميس رودريجيز الذي سجل (6) أهداف في مونديال البرازيل : “الحلم سيكون باللعب مع ريال مدريد ولكن في النهاية أنا أحترم فريقي الذي لديه القول الفصل في هذا المسألة”.

وحول رأيه في نادي ريال مدريد واضاف : “أنا أحترم كل الأندية والمشجعين واللاعبين في كل مكان ، ولكن ريال مدريد سوف يكون دائماً ريال مدريد ، اهتمامه بالتعاقد معي يجعلني أشعر بفخر عميق ، إنه مثل حلم”.

ورداً على سؤال حول الانتقال إلى ريال مدريد مستقبلاً وقال : “أشعر بالهدوء لأنني أعرف أنني أستطيع اللعب في ناد مثل ريال مدريد ، أتمنى أن ألعب هناك في يوم من الأيام وهو حلم لجميع اللاعبين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى