أهم الاخبار

حالة الطقس: الحرارة أقل من معدلها العام بحدود 5 درجات

رام الله – قالت دائرة الأرصاد الجوية، إن الجو يكون اليوم الثلاثاء، غائماً جزئياً إلى صاف وباردا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة والبحر خفيف ارتفاع الموج.
 
وتنبأت الدائرة بأن يكون الجو غدا الأربعاء غائماً جزئياً وباردا، مع ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بقليل، وتكون فرصة ضعيفة في ساعات المساء والليل لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة والبحر خفيف ارتفاع الموج .
 
وبعد غد الخميس يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وباردا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بقليل، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.
 
ويوم الجمعة المقبل توقعت بأن يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم، مع ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات خفيفة متفرقة من الأمطار على بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح جنوبية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.
 
وحذرت الدائرة المواطنين من خطر تشكل الصقيع صباح الأربعاء .
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى