اقتصاد

‘حماية المستهلك’ تدعو لتوسيع حملة مقاطعة المنتجات الإسرائيلية

رام الله – سراج – دعت جمعية حماية المستهلك في محافظة رام الله والبيرة إلى أهمية توسيع حملة مقاطعة المنتجات الإسرائيلية ودعم وتشجيع المنتجات الفلسطينية ذات الجودة، بحيث تصبح نمط حياة وتمتد لتصبح قرارا حكوميا واضحا خصوصا في بند مشتريات وعطاءات السلطة التي تصل إلى 700 مليون شيكل سنويا.

وكانت الجمعية قد تواصلت ضمن نشاطاتها واهدافها مع حملتها المستمرة في مقاطعة المنتجات الإسرائيلية وتشجيع المنتجات الفلسطينية بالشراكة مع بلدية رام الله، والاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين، ونقابة الصحفيين، وبلدية بيتونيا، ومجلس قروي كفر نعمة، والاتحاد العام للصناعات الفلسطينية، وفلسطين تستحق، وفلسطين خضراء، وكفاءات وشخصيات فاعلة.

واضافت الجمعية في بيانها الصحفي أن كبار تجار فلسطين والموزعين يجب أن يكونوا سندا حقيقيا لحملة المقاطعة خصوصا كبار تجار الفواكه والخضار الذين يغرق بعضهم السوق بعنب إسرائيليي وتمور من ويقومون بتسويق منتجات تضارب المحاصيل الزراعية الفلسطينية كما حصل مع البطيخ الفلسطيني، ولا يقل دور كبار تجار المواد الغذائية دورا في مقاطعة الدقيق والسميد الإسرائيلي والعصائر والمياه المعدنية الاسرائيلية والبوظة.

ودعت الجمعية إلى تشديد حملات الرقابة والضبط والإتلاف والإحالة إلى القضاء للمحاسبة، ووضع دوريات الرقابة على مداخل المدن ومصادرة الفواكه المخالفة لقرارات المنع من قبل وزارة الزراعة، وتعطيل دخول المنتجات الإسرائيلية تحت طائل الفحص المخبري والتأكد من الجودة وتعريب بطاقة البيان ومطابقة بطاقة البيان لاسم المنتج.

وطالبت الجمعية صالات الأفراح والمناسبات في المحافظة إلى مقاطعة العصائر والمياه المعدنية الإسرائيلية وعدم تقديمها للزبائن في المناسبات والأفراح.

 

Dockers Alpha Khaki in Steelhead charcoal
Abercrombie Milano It will not allow enrollment in educational classes

My 2008 Plus American Pageant Diary
Orologi Replica fall down 2008 thru winter season 2009 clothes

Tips to get Success in World of Fashion Modeling
Isabel Marant Sneakers need constant maintenance

How to Make a Bib Necklace
woolrich outlet consolidated comparable store sales declined by 4

Inspiration Album All black everything
Mixed Company Theatre a rock and roll goddess

Fashionable Apparel and Accessories For Men And Women
isabel marant boots Fashion and fit join together in this Greg Norman Cargo Pant

10 Fashion Fundamentals Pt 1 1
spaccio woolrich bologna Located in the United States

For those looking for a frugal belt to go with Walnut Strands
burberry scarf but he will have his name on a new collection of clothes

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى