أخبارالخليل

حملة الخليل لإغاثة الأهل في غزة تتأهب لتسيير قافلتها الأولى

الخليل 05/06/2021 – أكد رئيس حملة خليل الرحمن لإغاثة الاهل في غزة السيد حسام الزغل ان الجهود متواصلة لتسيير قافلة الإغاثة الاولى من الخليل للأهل في قطاع غزة، وانها بانتظار الحصول على موافقة من جهات الاختصاص، ويتم الترتيب مع الصليب الأحمر الدولي بهذا الخصوص.
 
كما نوه الزغل أن الخليل بؤسساتها وأهلها وتجارها تعمل ليل نهار على توفير جزء من الاحتياجات للأهل في غزة خاصة بعد الحرب الأخيرة التي خلفت أضراراً كبيرة، حيث يتم استلام المساعدات العينية والمادية في مقر غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل، وتم تامين مساحة كبيرة لتجميع المساعدات وتعبئتها وتغليفها بالطرق المطلوبة في منطقة شارع السلام. وتم فتح حساب بنكي لاستلام التبرعات النقدية عن طريق البنك الإسلامي العربي فرع الخليل – ابن رشد عبر حساب رقم: 5538800.
 
وأكد الزغل أنه تم تجهيز 3000 طرد غذائي لإرسالها بالدفعة الأولى، وسيتم إرسال كمية مماثلة في دفعة لاحقة، إضافة إلى توفر مساعدات عينية من مساعدات إنسانية أخرى.
 
وتستمر هذه الحملة لمدة أسبوعين، حيث تتم بالشراكة بين غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل وبلدية الخليل وملتقى رجال الأعمال الفلسطيني واتحاد الصناعات الجلدية وجمعية الهلال الأحمر ونقابة المواد الغذائية، واتحاد الصناعات البلاستيكية، ونقابة تجار الملابس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى