أهم الاخبارالخليل

حميد يترأس اجتماع المجلس الاستشاري في المحافظة

الخليل – سراج – ترأس محافظ الخليل كامل حميد ظهر اليوم الاربعاء اجتماع المجلس الاستشاري في المحافظة وذلك بحضور اعضاء المجلس وذلك من اجل مناقشة اوضاع المحافظة واخر المستجدات وخصوصا انتهاكات الاختلال خلال الفترة الماضية .

رحب حميد بالحضور مشيدا بدور المجلس الهام والذي يعمل تحت مظلة المحافظة لوضع الخطط والحلول لكافة القضايا العالقة ومن ثم استعرض المحافظ الوضع العام في المحافظة على كافة المستويات خصوصا انتهاكات الاحتلال وحملته العسكرية المتواصلة والتي تهدف لتدمير منجزات الشعب الفلسطيني 

وتحدث المحافظ عن انجازات الامن ودوره في تطبيق القانون وحماية المواطنين رغم منع الاحتلال اجهزة الامن من اداء عملها خلال الفترة الماضية مؤكدا تحقيق انجازات هامة وكبيرة في هذا الاطار .

واستنكر الحضور المجازر التي يرتكبها الاحتلال ضد ابناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وقد نقل حميد الجهود التي بذلها الرئيس محمود عباس “ابو مازن” مع كافة الاطراف لوقف العدوان ضد ابناء شعبنا داعيا الجميع للتوحد والوقوف صفا واحدا في وجه هذا العدوان .

ومن ثم تم فتح باب النقاش حول عدد من القضايا التي تم طرحها للوصول لتوصيات ونتائج تساهم في معالجتها والوصول الى حلول سريعة وفعالة .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى