أهم الاخبارالخليل

حميد يترأس اجتماع تنفيذي الخليل

الخليل – ترأس محافظ الخليل كامل حميد ظهر اليوم الثلاثاء الاجتماع الدوري الواحد والستون للمجلس التنفيذي في المحافظة والمكون من مدراء الهيئات والمؤسسات الحكومية وذلك بحضور منسقة المجلس الهام القواسمي .
 
بداية اللقاء رحب حميد بالحضور مستعرضا الوضع العام في المحافظة على كافة المستويات خصوصا فيما يتعلق بالجهود التي بذلت وما زالت مستمرة لفرض النظام والقانون والاستقرار من ثم تم اقرار الجلسة السابقة .
 
اشاد المحافظ بالجهود التي بذلها المجلس خلال عام 2016 وانه من اكثر المجالس تميزا على مستوى الوطن على كافة المستويات في تقديم الخدمات للمواطنين وتنفيذ التوصيات والقرارات التي اتخذها وأضاف حميد ان الدوائر الحكومية العاملة في البلدة القديمة سيكون لها تكريم خاص مؤكدا اهمية تقديم الخدمات لهذه المنطقة الهامة والحيوية من المحافظة خصوصا ان 170 عائلة هناك تعيش داخل حواجز الاحتلال .
 
وقال حميد ان 780 وفدا تم استقبالها في المحافظة من دول مختلفة وهذا دليل على اهمية الخليل الحرفية والتاريخية والدينية والصناعية وأن المردود الايجابي لهذه الزيارات انعكس من خلال المشاريع والدعم والتطور الذي حصل في عدة مجالات خصوصا فيما يتعلق بالنبية التحتية .
 
وعلى المستوى الداخلي اشاد المحافظ بحالة الاستقرار والامن التي تعيشها محافظة الخليل وحالة التكاتف التي ظهرت من خلال حملات الدعم والتبرع لمخيم اليرموك وقطاع غزة وعلى مستوى الفصائل هناك تواصل وتفاهمات دوما لتقديم الافضل للمحافظة .
 
وتطرق حميد الى اللجان التي شكلتها المحافظة والتي تؤدي عملها بشكل رائع موجها شكره لكافة المؤسسات الرسمية والاهلية التي كان لها أثر ايجابي ودور مجتمعي بناء خلال عام 2016 متمنيا الافضل في العام القادم .
 
وفي نهاية الاجتماع كرم المحافظ كافة اعضاء المجلس التنفيذي على جهودهم خلال العام المنصرم متمنيا لهم التوفيق في خدمة المواطنين خلال عام 2017 وان يكون هذا العام عام الاستقلال والتحرر واقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى