أهم الاخبارالخليل

حميد يكرم المؤسسة الأمنية الخليل

الخليل – كرم محافظ الخليل كامل حميد ظهر اليوم الأحد في قاعة المحافظة قادة وضباط المؤسسة الأمنية على دورهم الكبير خلال الفترة الماضية في الحفاظ على الأمن والأمان وفرض النظام والقانون في المحافظة الأكبر على مستوى الوطن جغرافيا وسكانيا وذلك بحضور نائب المحافظ مروان سلطان ومدير عام المحافظة خالد دودين .
 
وأفتتح الحفل بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء والدعوة بالشفاء لكافة الجرحى والإفراج العاجل عن كافة الأسرى داخل سجون الاحتلال خصوصا المرضى والمضربين عن الطعام .
 
وفي كلمته نقل المحافظ تحيات الرئيس محمود عباس ” أبو مازن ” لكافة قادة وضباط وإفراد المؤسسة الأمنية الذين أبدعوا وتميزوا خلال السنوات الماضية وما زالوا مستمرين رغم كل الظروف الصعبة والتعقيدات التي تحيط بعملهم بأداء واجبهم تجاه أبناء شعبهم وفرض حالة مثالية من النظام والأمن العام وحماية أرواح وممتلكات المواطنين حتى في المناطق الخاضعة لسيطرة الاحتلال ويضع العقبات والعراقيل أمام قيام المؤسسة الأمنية بدورها في تلك المناطق .
 
وأكد حميد أن هذا اللقاء هوا تكريم من اجل تقييم الأوضاع السابقة والانجازات التي تحققت وتم تقديمها إلى القيادة التي جعلت الخليل تتميز بالأمن والأمان ووجه المحافظ الشكر لكل قادة المؤسسة الأمنية على النموذج الرائع بالعمل المشترك والتفاهم وتكامل الأدوار والذي خلق حالة من الوحدة والتماسك تكلل بكل الانجازات والعمل الذي تم .
 
وتطرق حميد إلى عمل اللجنة الأمنية العليا التي تضم كافة قادة الأجهزة الأمنية برئاسة المحافظ والتي كان لها اجتماعات دورية خلال السنوات الماضية وأثر كبير في اتخاذ القرارات بشكل سريع وفوري وتكاملي بين كافة أذرع وتشكيلات المؤسسة الأمنية خصوصا في البلدة القديمة ومنطقة H2 .
 
وشدد المحافظ أن كافة ما تم انجازه خلال الفترة الماضية هوا أساس سيتواصل وسيستمر لتقديم أفضل أداء للمؤسسة الأمنية في القيام بواجبها تجاه المواطن الفلسطيني رغم التعقيدات التي تحيط بهم في محافظة الخليل المستهدفة بشكل كبير من قيادة الاحتلال والمستوطنين .
 
وفي نهاية الحفل قدم حميد دروع تكريمية للحضور متمنيا لهم التوفيق والنجاح في العام المقبل والاستمرار في الأداء المتميز حتى قيام الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى