فن

ردود فعل بعض المشاهير حول العدوان الاسرائيلي على غزة

رام الله – سراج – الفنان روبرت دي نيرو، في مقابلة على شبكة فوكس نيوز، حمل حكومة الولايات المتحدة الاميركية في ‘دعم وتبني دولة مثل اسرائيل’، ولاقت المقابلة صدى كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وان الممثل العالمي الاميركي من اصل ايطالي عرف بتعاطفه مع فلسطين .

المغنية الاميركية سيلينا غوميز، نشطت على موقع التوصل الاجتماعي ووضعت صورة على انستغرام كتبت فيها نتحدث عن الانسانية .. صلوا لاجل غزة، وطلبت المشاركين بصفحتها على انستغرام وتويتر، الصلاة للأسر والاطفال، وأن يتذكروا ان المهم في الحياة ليس أي مما نعيشه بل ان الانسان وجد ليساعد في تحقيق الإلهام والحب  .

نشر المغني الرئيسي لفرقة ‘مارون 5’ صورة على تويتر يظهر فيها فرقته مرتدية قمصان طبع عليها العلم الفلسطيني ووجه كلمات الى قناة ‘فوكس نيوز’ قال لهم: ‘لا تضعوا موسيقانا على قناتكم السخيفة والشريرة مرة اخرى .

الممثل الاميركي مارك رافلو،  قال في تغريدة له على تويتر: ما يحدث في قطاع غزة ‘فظيع’ ومن غير المقبول بتاتا قصف المستشفيات في غزة .

المطربة السورية اصالة نصري غردت على تويتر: ‘إن اسرائيل البلد الخسيس الذي يعلم الظلم والقبح لطغاة العالم

 المغني اللبناني راغب علامة والتي تحولت صفحته الخاصة على الفيس بوك وتوتيرالى معرض للصور والفيديوهات الخاصة بالعدوان على قطاع غزة، غرد على تويتر بالقول: ‘يقتلون الأطفال ويحرقون الارض ويقولون اننا ارهابيون. من هم الإرهابيين؟’

الفنان اللبناني عاصي الحلاني طالب بعقد جلسة طارئة لجامعة الدول العربية، متسائلا عبر تويتر ‘أي انتم يا عرب؟

مندوب دولة  بوليفيا في مجلس الامن يرتدي الكوفية الفلسطينية خلال جلسة لمناقشة الاوضاع في غزة اليوم

نائبة رئيس المجلس الوطني الإكوادوري روسانا البارادو تحمل لافتة كتب عليها انا فلسطين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى