أهم الاخبارالخليل

عطوة عشائرية: عائلة دويك تعتذر لمدير نادي الأسير بالخليل

بدوره استنكر “لباس ثوب” عائلة الدويك الحاج ابو حمد ابو تركي ما حصل من خلاف في الاجتماع الذي عقد في ديوان ال النتشة، معطيا ال النجار الحق قائلاً ” نحن الجاهة وانا من ال ابو سنينة جاهزون على ما تريدون من حق عشائري”.

واكد النجار ان الاسرى يحتاجون لوقفة تضامن موحدة لاطلاق سراحهم ولس لفرقة شعب تضعف وتضعف مشروع اسرانا وصمودهم في وجه المحتل.

وقال والد امجد النجار ان عائلته قبلت الصلح من عائلة الدويك وتحديداً د. عزير الدويك وذلك تأكيدا على وحدة الصف الفلسطيني، شاكرا جميع رجال الاصلاح ووجهاء الخليل على توحيدهم للصف الفلسطيني ومنع الفتنة بين ابناء الخليل.

من جتهة قال امجد النجار ان ابناء حركة فتح وابناء الخليل تعمل من اجل الوحدة، شاكرا وجهاء الخليل على حمايتة يوم الاعتداء وهم”اللواء ابو نضال الجعبري رئيس لجنة الدفاع عن الخليل و ابو حيدر الجعبري وعضو المجلس الوطني عز العجلوني ونضال النتشة ووضاح الجنيدي وابو ايمن صبيح والحاج علي ياسين مخارزة والمناضل عمران ابو سنينة ومعتصم النتشة وناصر النتشة وعائلات الاسرى المضربين عن الطعام وغرهم من خيري ابناء الخليل”.

كما شكر النجار اقليم وسط الخليل ومين سره عماد خرواط الذي عمل الكثير لمنع الفتنة وتوحيد الصف الفلسطيني. داعيا ابناء فلسطين الى مزيدا من الضامن والدعم للاسرى المضربين وصولا الى تحقيق حريتهم وكرامة شعبنا الفلسطيني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى