أخبار

فيصل : شكرا فنزويلا .. شكرا دول امريكا اللاتينية

دمشق – سراج – قال الرفيق علي فيصل عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في اللقاء التضامني الذي نظمته السفارة البوليفارية الفنزويلية مع قطاع غزه “ان فنزويلا وامريكا اللاتينية تفاعلت بشكل دائم مع التطورات في المنطقة وسجلت على الدوام مواقف نبيلة داعمة للقضية الفلسطينية وللشعب الفلسطيني عملا بقول الرئيس “هوغو شافيز” بأن قضية فلسطين هي قضية الشعب الفنزويلي وقضية كل حر في العالم”.

واعتبر فيصل “ان غزه التي واجهت هيروشيما العصر ومسلسل المجازر والمحارق المتنقلة بين مختلف المخيمات والمناطق في القطاع، لم تدافع عن نفسها فقط وعن الشعب الفلسطيني، بل قاتلت دفاعا عن جميع الشعوب العربية وعن احرار العالم وواجهت المشروع الامريكي والاسرائيلي الذي يستهدف فنزويلا كما يستهدف فلسطين.

ودعا فيصل الى دعم موقف دول امريكا اللاتينية التي تحضر لمشروع قرار لمحاكمة اسرائيلي على جرائم الحرب التي ارتكبت بحق الشعب الفلسطيني، بعد ان سبق للرئيس الراحل شافير وان دعا الى محاكمة الرئيس الامريكي باعتبار رمز الارهاب الدولي وايضا محاكمة المجرمين الاسرائيليين حينما قال: يجب جر اسرائيل للمحاكمة الدولية وايضا جر الرئيس الامريكي”.

واشار فيصل الى ان الشعب الفلسطيني ومقاومته سجلوا انتصار كبيرا على آلة الحرب الاسرائيلية بفعل وحدة المقاومة والشعب وهم اليوم يخوضون معركة سياسية ضارية لتثبيت الحقوق الفلسطينية بوقف العدوان وفك الحصار واطلاح سراح جميع الاسرى في السجون الاسرائيلية واعادة اعمار غزه ووقف استباحة الضفة الفلسطينية..

وختم فيصل مؤكدا على التمسك بالمقاومة والسلاح الفلسطيني قائلا: سلاحنا يحمي ارواحنا ولن نسلم سلاحنا لا سلاحنا ولا ارواحنا بل سنواصل النضال لانهاء الاحتلال والاستيطان والعدوان وتمكين الشعب الفلسطيني من اقامة دولته المستقلة بعاصمتها القدس وعودة اللاجئين.

اننا نحيي موقف الرئيس مادورو في افتتاحه الحملة الوطنية البوليفارية لدعم قطاع غزه عندما قال: ان شعب فنزويلا يقف الى جانب شعب فلشطين وندعو لمحاكمة اسرائيل . وهذا موقف مجرد يتبع سياسية ومواقف الرئيس الراحل هوغو شافيز.. فشكرا .. شكرا فنزويلا .. وشكرا دول امريكا اللاتينية التي بادرت الى قطع العلاقات الدبلوماسية والاقتصادية مع اسرائيل .. وشكرا غزه التي اعادت للقضية الفلسطينية مكانتها..

Looking into Target’s Merona Canvas Messenger Bag
Canada Goose Outlet the unique charlie’s angels results dvd and blu-ray

How Kate Middleton will impress fashion trends
Bolsos Louis Vuitton how to use claw shine removers

Little girl’s summer dress collocation
Echarpe Burberry universal trend setting appointment

Kanye West releases new Illuminati video
burberry outlet online 8 standard stylish mistakes adult men be

This is the season for Fashion Boots
hollister hoodie Piccolo’s character softens up as the two form a master

Save Your Money by Going for the Best Suit Hire
moncler jacka distortions or other technical problems

Health Benefits of Scrubbing With a Loofah
roger vivier shoes like those with stones studded on it

Celebrate National Underwear Day with OnGossamer Naked
chanel espadrilles I always thought I could make thingsbetter

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى