أخبارالخليل

مجلس اتحاد الطلبة بجامعة بوليتكنك فلسطين يفتتح “بوابة الشهيد صلاح خلف- أبو اياد”

الخليل 18/10/2020 – افتتح مجلس اتحاد الطلبة في جامعة بوليتكنك فلسطين “بوابة الشهيد صلاح خلف- أبو اياد”، بحضور عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس مجلس رابطة الجامعيين رئيس مجلس أمناء جامعة بوليتكنك فلسطين معالي أ.أحمد سعيد بيوض التميمي، وعضو اللجنة المركزية لمنظمة التحرير السيد عباس زكي، ورئيس بلدية الخليل أ.تيسير أبو سنينة، ومدير التربية والتعليم وسط الخليل أ. بسام طهبوب، ووزير الصحة السابق د. جواد عواد، وامناء سر الاقاليم وقادة الاجهزة الامنية في المحافظة،  ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عماد الخطيب، ونوابه، وعمداء الكليات وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية، وحشد كبير من رؤساء وممثلي المؤسسات الحكومية والأهلية والمجتمعية ورجال العشائر في المحافظة إضافة إلى جمع غفير من طلبة الجامعة.
 
ورحب التميمي بالحضور وأشار إلى أنّ جامعة بوليتكنك فلسطين ستبقى المسرح الشامخ الذي يخرج الكوادر العلمية والقيادية، ويعزز الانتماء الحقيقي وينشر المحبة والتسامح لبناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس، وأكّد على الجهود والإنجازات التي تم تحقيقها خلال السنوات الماضية وستواصل الجامعة مسيرتها ماضية في تحقيق أهدافها بما يخدم المجتمع الفلسطيني والعملية التعليمية وكما وشكر كافة المتبرعين ذوي الفضل بسخائهم الذي نعهده من أبناء محافظة الخليل لفتح البوابة الرئـيسية لجامعة بوليتكنك فلسطين “بوابة الشهيد صلاح خلف- أبو اياد” وأكّد على دور مجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية الفاعل بهذه الجامعة.
 
و كما أشاد السيد عباس زكي بجامعة بوليتكنك فلسطين وبدورها التاريخي والعلمي، وأكّد أنّ على طلبتها وشباب فلسطين جميعاً أن يستعدوا لحمل الراية، وان فتح هي فتح الثورة والعلم والثقافة وانّ حركة فتح ستبقى عنوان للثورة وفي طليعة المدافعين عن فلسطين أرضاً وشعباً.
 
وأكّد رئيس مجلس اتحاد الطلبة سيف المحتسب في كلمته على أهميّة التمسك بخطى الشهيد القائد أبو عمار الذي أشعل الثورة، واستمر في النضال واستشهد وهو صامداً رافضاً لكل التنازلات، وشكر كافة المؤسسات ورجال الاعمال الداعمين لإنشاء بوابة الشهيد صلاح خلف- أبو اياد.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى