اقتصاد

مجموعة الاتصالات الفلسطينية ومؤسسة إنجاز فلسطين يوقعان اتفاقية تعاون لتطوير المشاريع الطلابية

رام الله – سراج – قامت مجموعة الاتصالات الفلسطينية ومؤسسة انجاز فلسطين بتوقيع اتفاقية تعاون لدعم برامج “إنجاز” التدريبية في مقر مجموعة الاتصالات في مدينة رام الله، ووقع الاتفاقية كلا من عماد اللحام مدير إدارة العلاقات العامة في مجموعة الاتصالات الفلسطينية ورندة رمحي سلامة مدير عام مؤسسة انجاز فلسطين.

 ويتمثل الدعم بتوفير الدعم المادي والمعنوي للمؤسسة للمساعدة في تنفيذ خطتها الإستراتيجية، وتطوير برامجها التدريبية التي تقدمها المؤسسة لطلبة المدارس والجامعات عن طريق متطوعي القطاع الخاص ذوي الكفاءة و الخبرة المميزة في هذا المجال.

وفي هذا الإطار، عبرت رنده رمحي سلامة عن شكرها وامتنانها للدعم المستمر الذي  تُقدمه مجموعة الاتصالات الفلسطينية لمؤسسة انجاز فلسطين والذي يعبر عن اهتمامها  الكبير  بالمسؤولية الاجتماعية  تجاه المؤسسات والمجتمع بشكل عام وحرصها على مستقبل الشباب الفلسطيني من خلال المساعدة في تأهيله  لدخول سوق العمل  بشكل خاص .  

من ناحيته، أكد اللحام على أهمية الشراكة بين القطاع الخاص والقطاع العام لدعم كافة شرائح المجتمع وتعزيز الفرص لتوعية الشباب من خلال المشاريع التي تستهدف طلاب المدارس و الجامعات وتطوير البرامج التدريبية، مشيراً  إلى دور مؤسسة إنجاز كمنفذ لمشاريع الطلاب المطورة لخبراتهم و جهودها البناءة لإنجاحها.

 يُشار إلى أن مجموعة الاتصالات الفلسطينية هي احد اعضاء مجلس ادارة مؤسسة انجاز الفاعلين والتي قامت بدعم المؤسسة منذ تأسيسها لغاية الآن.

هذا وتعتبر “إنجاز” مؤسسة فلسطينية مستقلة يديرھا ويرعاھا نخبة من القطاع الخاص المحلي، وھي عضو في مؤسسة “Junior Achievement Worldwide” وتهدف إلى تعزيز الفرص الإقتصادية للشباب الفلسطيني عن طريق تأھيل طلبة الجامعات والمدارس، لدخول معترك الحياة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى