أهم الاخبارنابلس

محافظ نابلس: عودة الفتاة المختطفة لعائلتها

وقال الرجوب في تصريح صحافي ان الفتاة 22 عاما سُلّمت لمركز استخبارات طولكرم، والان في في طريقها الى نابلس، مؤكدا ان الاجهزة الامنية والشرطة عملت على مدار الساعة منذ اللحظة الاولى التي تلقت فيها البلاغ، مؤكدا ان الامن الفلسطيني كان لديه شكوك حول ان العملية ليست اختطاف بمعنى اختطاف رغم ان الخاطفين طلبوا مبالغ مالية.

واضاف الرجوب ان الامن استطاع حل اللغز الذي سبب ارق وازعاج الشارع الفلسطيني حيث قام بتتبع كافة المعلومات ومداهمة منازل في منطقة النصارية حيث كانت تتواجد الفتاة، رافضا الكشف عن مزيد من المعلومات، مؤكدا ان الامن الفلسطيني بحث في كافة الكاميرات الموجودة في الشارع خاصة بمنطقة الدوار ولم تسجل الكاميرات اي حادث اختطاف.

وكان قد أقدم مجهولون، يوم الاحد، على اختطاف فتاة (22 عاما) من وسط مدينة نابلس، مطالبين بفدية قدرها 50 ألف دينار اردني لاطلاق سراحها.

وقال والد الفتاة حينها : “لقد اختطفوا ابنتي بواسطة سيارة بالقرب من المجمع التجاري وسط المدينة، لا سباب لا أعلمها”، مؤكدا انه تلقى اتصالا هاتفيا من الخاطفين طالبوه بدفع فدية قدرها 50 الف دينار اردني لقاء إطلاق سراح ابنته.

واكد والد الفتاة وهو عامل في اسرائيل انه فقد اعصابه بمجرد سماع الخبر وانه سيعمل كل ما باستطاعته للافراج عن ابنته وعودتها سالمة الى منزلها حيث تقطن في إحدى قرى نابلس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى