أخبار

محامو قتلة ابو خضير يدعون جنون موكليهم!

القدس – سراج – كما كان متوقعا، يبدو ان المحامين الذين يترافعون عن المشبوهين اليهود بجريمة خطف وقتل محمد ابو خضير، سيدعون امام المحكمة بأن موكليهم اصيبوا باختلال عقلي وانهم نفذوا جريمتهم من غير وعي وجراء جنونهم!!

وكتبت “هآرتس” ان الشرطة تنوي تبليغ محكمة الصلح في بيتح تكفا، اليوم الاثنين، نيتها تقديم لائحة اتهام ضد المعتقلين اليهود الثلاثة المشبوهين باختطاف وقتل الفتي الفلسطيني محمد ابو خضير. وسيتم احضار الثلاثة الى المحكمة، اليوم، لتمديد اعتقالهم.

وكانت الشرطة قد اعتقلت ستة مشبوهين بعد مقتل ابو خضير، واطلقت سراح ثلاثة منهم، الأسبوع الماضي. اما الثلاثة الأخرين، وهم بالغ من احدى المستوطنات القريبة من القدس، وقاصرين من القدس وبيت شيمش، فقد ابقت عليهم الشرطة في المعتقل ومنعتهم، حتى يوم الاربعاء الماضي، من التقاء محاميهم، بموجب امر اصدره الشاباك وصادقت عيله المحكمة المركزية في القدس.

وقد اعترف الثلاثة بقتل ابو خضير وقاموا باعادة تمثيل الجريمة. ويدعي احد المقربين منهم انهم مصابون بالجنون، ويعيشون على هامش المجتمع! وكانت المحكمة قد قررت بعد اعتقالهم تحويلهم للفحص النفسي. ويدعي القاصران انه تم تضليلهما من قبل البالغ وانهما اعتقدا بأن المقصود اختطاف ولد عربي وضربه وليس قتله. ويترافع عن هؤلاء الثلاثة محامون من منظمة “حونينو” المختصة بالترافع عن المتطرفين اليهود الذين يتهمون بارتكاب اعمال كراهية ضد الفلسطينيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى