رياضه

منتخبنا الأولمبي يواصل تحضيراته لخوض الاستحقاقات القادمة

القدس 05/06/2021 – يخوض منتخبنا الأولمبي لكرة القدم، معسكراً تدريبياً داخلياً في على إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، انطلق يوم الخميس لمدة أربعة أيام، استعداداً للاستحقاقات القادمة.

ومن المنتظر أن يخوض منتخبنا الأولمبي معسكراً تدريبياً خارجياً في جمهورية مصر العربية، تحضيراً لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة آسيا تحت 23 عاماً 2022 في أوزبكستان.

وتقام تصفيات البطولة خلال الفترة من 23 إلى 31 تشرين الأول/أكتوبر 2021، بنظام التجمع، وسيتم الإعلان عن الدول المُضيفة لكل مجموعة في وقت لاحق.

وقال أمين عام الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم فراس أبو هلال خلاله حضوره تدريبات المنتخب، إن الاتحاد يبذل كل الجهود من أجل توفير كافة سبل نجاح المنتخب الأولمبي من معسكرات تدريبية ومباريات ودّية للوقوف على جاهزية ومستوى الفريق قبيل خوضه الاستحقاقات القادمة.

ونقل أبو هلال تحيات رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، جبريل الرجوب، إلى كافة اللاعبين والطاقم الفني والإداري، مشيراً إلى أن منتخبنا الاولمبي هو نواة منتخبنا الوطني المستقبلي، مشدداً على أهمية الرسالة الوطنية التي تحملها منتخباتنا للعالم من خلال مشاركاتها في المحافل الرياضية العربية والقارية والعالمية.

بدوره، شكر المدير الفني لمنتخبنا الوطني الاولمبي إيهاب أبو جزر أمين عام الاتحاد على متابعته تحضيرات المنتخب، مثمناً الدور الكبير الذي يوليه رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم للمنتخب الاولمبي على كافة المستويات.

وأشار أبو جزر إلى أن لاعبي منتخبنا الاولمبي سيكونون على قدر المسؤولية خلال الفترة القادمة وأنهم سيمثلون فلسطين بأفضل صورة في الاستحقاقات التي تنتظرهم.

ونوه إلى أنه سيتم إقامة عدة معسكرات تدريبية داخلية قبل مغادرة المنتخب إلى مصر لإقامة معسكره التدريبي الخارجي الذي سيتخلله بعض المباريات الودّية، مؤكداً أنه سيتم استدعاء لاعبين من المحافظات الجنوبية للوقوف على القائمة النهائية للمنتخب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى