أخبارأهم الاخبارالخليل

وزارة الاعلام مديرية الخليل تفتتح اليوم الاعلامي بالخليل العتيقة

ضمن خطتها لتعزيز صمود السكان في الخليل العتيقة

الخليل 16/10/2019 –  افتتح اليوم الاعلامي المفتوح من قبل وزارة الاعلام وبالتنعاون مع الاذاعات المحلية ولجنة اعمار وبلدية الخليل، حضر الاعلام المحلي من عدة محافظات لبث برامجهم من مقر لجنة اعمار الخليل والمطل على الحرم الابراهيمي الذي اغلقته قوات الاحتلال الصهينوي في وجه المصلين العرب المسلمين ، حضر اللقاء كل من وزير هيئة الجدار والاستيطان الوزير وليد عساف ، ووكيل وزارة الاعلام الدكتور يوسف المحمود ، ومدير عام لجنة اعمار الخليل الاستاذ عماد حمدان ، ومدير وزارة الاعلام في جنوب الضفة الاستاذ خالد خنه ، وامين سر اقليم وسط الخليل السيد عماد خرواط ومساعد محافظ الخليل الدكتور رفيق الجعبري ونائب رئيس بلدية الخليل المهندس يوسف الجعبري والعديد من الشخصيات الاعتبارية .

وكيل وزارة الاعلام اكد على اهمية الخليل العتيقة من حيث عروبتها وفلسطينيتها وقال يجب تظافر الجهود لتعزيز صمود سكانها ،واتهم الاحتلال الصهيوني بانه يسعى لتهويد المدينة العربية الاسلامية لكن اهلها سيدافعوا عنها بكل ما يملكون من ارادة .

وزير هيئة الجدار والاستيطان معالي وليد عساف شدد في كلمته على التصدي الدائم لمخططات الاحتلال بالاستيلاء على المدن الفلسطينية العريقة والارض كالخليل والقدس واكد ان كل ذرة تراب على هذه الارض مقدسة ولا يمكن السماح لأي كان المساس بترابنا المقدس.

بدوره مدير لجنة اعمار الخليل الاستاذ عماد حمدان شرح حجم الخطر الذي يحيط بالخليل العتيقة وعرض الانجازات التي حققتها لجنة اعمار الخليل وبالشراكة مع المحافظة والمؤسسة الامنية .

حركة فتح في كلمتها التي القاها الاخ مهند الجعبري عبر فيها عن التصدي الدائم لقوات الاحتلال ورعايه من خلال لجان الحركة المنتشرة على مدار الساعة لتقديم المساعدة لسكان الخليل العتيقة .

بلدية الخليل ومن خلال كلمة نائب رئيس البلدية المهندس يوسف الجعبري تحدث عن الخدمات التي تقدمها البلدية والاستجابة الدائمة لمطالب سكان الخليل العتيقة واعطائها اهمية اكبر نظرا لوضعها الاستثنائي .

  

   

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى