أخبارالخليل

وفد من بلدية الخليل يزور أمانة عمان الكبرى

الخليل 30/11/2019 -زار وفد من بلدية الخليل يترأسه مدير دائرة الأنشطة الثقافية والشبابية محمود أبو صبيح أمانة عمّان الكبرى، خلال الفترة الواقعة بين 24-27/11/2019، وذلك في إطار التعاون المشترك بين البلدية وأمانة عمان ضمن اتفاقية التوأمة التي تربط بينهما، للاطلاع على آلية إدارة المنشآت الرياضية التابعة لقطاع التنمية المجتمعية في أمانة عمان.

والتقى الوفد بنائب مدير المدينة لقطاع التنمية المجتمعية حاتم الهملان، الذي أكدّ أنّ باب التعاون مفتوح مع بلدية الخليل في شتى المجالات للمساهمة في تبادل الخبرات بين الجانبين لتعزيز خدمات بناء وتنمية قدرات الشباب والنهوض بواقع الخدمات المجتمعية.

من جانبه، ثمّن أبو صبيح  جهود أمانة عمّان واهتمامها الكبير بالجانب الرياضي على مستوى الواعدين والمحترفين، مؤكداً أهمية نقل وتطبيق تجربة الأمانة في إدارتها لمراكز الواعدين في المجال الرياضي وتسخير كافة الإمكانيات لإنجاحها.

وكان الوفد اطلع على مدارس تدريب الواعدين، ومدينة الملك عبدالله الرياضية والصالة الرياضية والمرافق التابعة لها، كما تابع مباراة في كرة القدم ضمن بطولة المرحوم الشيخ سلطان العدوان للاطلاع على كيفية التعامل مع الجمهر وتنظيم دخولهم وخروجهم قبل وبعد المباراة.

وضم الوفد رئيس قسم ستاد الحسين بن علي الدولي راني أبو خلف، رئيس قسم مركز طارق بن زياد المجتمعي عمر الرجبي ومشرف صالة بلدية الخليل الرياضية بلال الجعبري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى