أهم الاخبارغزه

10 إصابات على الأقل في قصف جوي على أهداف مختلفة في قطاع غزة

غزة – سراج – أصيب فجر اليوم الخميس، عشرة مواطنين على الأقل بجروح مختلفة، في سلسلة غارات جديدة شنتها الطائرات الحربية الإسرائيلية على مواقع وأهداف مختلفة في مدن قطاع غزة.

وأفاد مراسل ‘وفا’ نقلاً عن مصادر طبية، بأن سبعة مواطنين أصيبوا بجروح مختلفة في قصف تعرض له موقع في بيت ﻻهيا، شمال القطاع بينهم سيدة مسنة وثلاث فتيات، وتم نقلهم إلى مستشفى كمال عدوان لتلقي العلاج.

وأشار إلى إصابة ثلاثة مواطنين بجروح متفاوتة بشظايا صاروخ استهدف موقعاً قرب منطقة أبراج المقوسي شمال غرب مدينة غزة، وتم نقلهم إلى مستشفى الشفاء غرب المدينة لتلقي العلاج.

وأكد أن طيران الاحتلال الحربي قصف موقعاً في حي التفاح شرق مدينة، إضافة إلى موقع السفينة شمال غرب المدينة بثلاثة صواريخ على الأقل، مما أدى إلى أحداث دمار وخراب في ممتلكات المواطنين القريبة من القصف.

وأوضح أن طائرات الاحتلال الحربية عادت وقصفت أرضاً زراعية قرب الكلية الزراعية شرق بلدة بيت حانون وموقعاً غرب بيت لاهيا، بأربعة صواريخ، أدت إلى إلحاق أضرار في منازل المواطنين المجاورة.

وتجوب أجواء القطاع طائرات حربية من نوع إفـ 16 تطلق بين الفينة والأخرى بالونات حرارية مضيئة، إضافة إلى طائرات الأباتشي، وطائرات الاستطلاع التي تملأ الأجواء وعلى ارتفاعات منخفضة.

وفي رفح، جنوب القطاع استهدفت طائرة حربية إسرائيلية من نوع إف16بعدة صواريخ أرضاً خالية قرب الحدود شرق المدينة، دون وقوع إصابات في صفوف المواطنين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى